post

مهرجان البندقية السينمائي.. درة زروق تخطف الأنظار بإطلالات مختلفة في فينيسيا

لايف ستايل الأربعاء 07 سبتمبر 2022

تتواجد النجمة التونسية درة زروق في مدينة فينيسيا الإيطالية لحضور فعاليات أعرق مهرجان سينمائي يقام هناك في دورته الـ79 من 31 أوت إلى 10 سبتمبر 2022.

وظهرت درة أمس الثلاثاء، وهي ترتدي فستانا بتصميم Patch Works لأبرز نقشات دار أزياء Dolce & Gabbana، وهي خامة يتم فيها تجميع الخامات بطريقة "الرُقع"، ويصل سعره إلى 3273 دولار. ونسقته درة مع حقيبة بيضاء اللون من نفس الدار، يصل سعرها إلى 1070 أورو.

ودائما ما تختار الفنانة التونسية في كل ظهور لها إطلالات مختلفة وساحرة، ولمعت زروق في مهرجان البندقية السينمائي أثناء حضورها عدد من الفعاليات التي أقامها مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي على هامش المهرجان، حيث ركز على تواجد السيدات المبدعات في مجال السينما العربية.

وأثناء اتجاهها إلى مدينة البندقية، اختارت درة زروق إطلالة بسيطة ومريحة من علامة بالنسياغا بقطعتين، قميص واسع باللون الأبيض وبنطلون باللون البني يتزين بشعار العلامة، بالإضافة لحقيبة سفر من علامة لويس فيتون وحقيبة يد من علامة سان لوران.

وتألقت الفنانة درة زروق في الغداء الذي اقامة مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي بفستان من اللون الأحمر من علامة ألكسندر ماكوين وحقيبة باللون الأبيض من علامة ستيلا مكارتني وأقراط من دار المجوهرات ميسيكا وحذاء بكعب عالي من دار أكوازورا، على هامش فعاليات مهرجان البندقية السينمائي الدولي.

وبلمسات من اللون الوردي وأثناء تجولها في مدينة الحب والجيلاتو، وقع اختيار درة زروق على إطلالة من دار فالنتينو بقميص أبيض بربطة وبجيوب تتزين بشعار العلامة باللونين الأسود والوردي وبنطلون باللون الأبيض وحذاء كعب البلاتفورم من نفس من اللون، كما اختارت حقيبة لامعة باللون الوردي من علامة فالنتينو.

وتزينت درة زروق بفستان أسود من المصممة الكويتية بزة الزومان أثناء العشاء الذي أقامه مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي بالتعاون مع فانتي فير في قصر روكا في مدينة البندقية، على هامش فعاليات الدورة 79 من مهرجان البندقية السينمائي الدولي، حيث أكملت الإطلالة بعقد براق من دار المجوهرات ميسيكا.

ويعد مهرجان فينيسيا أقدم المهرجانات السينمائية في العالم وأحد أكبر خمسة مهرجانات سينمائية في الوقت الحالي، حيث يلتقي فيه أهم صنّاع الأفلام الدوليين، إلى جانب ما يعرضه من أفلام تُمثل الاتجاهات الفنية المؤثرة في السينما العالمية.

ويذكر أن درة يعرض لها حاليا على منصة Watch iT فيلم "جدران"، وهو من نوعية السيكودراما والرعب الاجتماعي، وتجسد درة فيه شخصية مريضة نفسيا تعاني من الاكتئاب الشديد بسبب أزمة تمر بها.

وفيلم "جدران" من إخراج محمد بركة، وقصة ياسر صلاح، وسيناريو وحوار هيثم وأحمد الدهان، وإنتاج سيني برو، ويشارك في بطولته النجوم نيقولا معوض، وأحمد بدير، وفراس سعيد، وهند عبد الحليم، وحنان سليمان.

كما يعرض لدرة قريبا عبر منصة شاهد مسلسلها الجديد "المتهمة "، من إنتاج شركة الصبّاح، وهو من أعمال شاهد الأصلية، تأليف وإخراج تامر نادي، وبطولة مطلقة لها ويشاركها النجوم محمد دياب، وعادل كرم، وعلي الطيب، ومها نصار.

أترك تعليقاً

من الممكن أن يعجبك أيضاً