سعيّد من ثكنة العوينة: ''نخوض معركة تحرير وطني للحفاظ على الدولة..''

مرآة تونس- اعتبر رئيس الجمهورية قيس سعيّد، خلال زيارة أداها إلى ثكنة الحرس الوطني بالعوينة، اليوم الثلاثاء، أنّنا "نخوض معركة تحرير وطني للحفاظ على الدولة"، وفق تعبيره.

النجم الساحلي ينتدب المدافع السابق للاتحاد المنستيري فهمي بن رمضان

مرآة تونس - تعاقد النجم الساحلي مع المدافع السابق للاتحاد المنستيري فهمي بن رمضان بعقد لمدة موسم ونصف.

الليلة: الأجواء باردة والحرارة بين 3 و12 درجة

مرآة تونس -أمطار ضعيفة ومحلية تبقى ممكنة بأقصى الشمال الغربي وبالوطن القبلي خلال هذه الليلة وببقية الجهات سحب عابرة لا غير، حسب المعهد الوطني للرصد الجوي.

نابل: نقل 11 عاملة بمصنع للألعاب إلى المستشفى بعد محاولة زميلتهن الإنتحار شنقا

تولت فرق النجدة والإنقاذ التابعة للإدارة الجهوية للحماية المدنية بنابل التدخل لإسعاف ونقل عدد 11 إمرأة من عملة مصنع خاص "لألعاب الأطفال " الكائن بمنطقة سيدي التومي ببني خلاد

نقابة الخطوط الجوية التونسية تدعو وزير الداخلية إلى التدخل لإعادة 9 مضيفات طيران لنشاطهن

مرآة تونس -دعا الكاتب العام لنقابة الخطوط الجوية التونسية نجم الدين المزوغي كل من وزير الداخلية ومدير عام الحدود والأجانب إلى التدخل من أجل اعادة 9 مضيفات طيران لنشاطهن.

وزير التربية الجديد يتعهد بتكريس مبدأ استمرارية الدولة والتشاور مع مختلف الأطراف

مرآة تونس - قال وزير التربية الجديد محمد علي البوغديري إنه "سيواصل العمل في إطار تكريس مبدأ استمرارية الدولة وأن قيادته للوزارة في الفترة القادمة ستكون بالتشاور مع مختلف الفاعلين في القطاع التربوي لإنجاح الاستحقاقات التربوية القادمة".

القصبة: وقفة احتجاجية لجرحى الثورة وعائلات الشهداء ''للمطالبة بحقوقهم''

مرآة تونس- نفّذ عدد من جرحى الثورة ومن المنتسبين إلى عائلات شهداء الثورة، صباح اليوم الثلاثاء، وقفة احتجاجية أمام قصر الحكومة بالقصبة، رافعين عدة مطالب أبرزها التمكين من العلاج والشغل والإلحاق بالقائمات الرسمية للجرحى والشهداء، منددين بتدهور أوضاعهم، حسب ما صرّح به بعض المحتجين لوكالة تونس إفريقيا للأنباء.

نقابات التعليم: حل الملفات الاجتماعية العالقة سيكون الفيصل في التعامل مع وزير التربية الجديد

مرآة تونس - قالت نقابات التعليم في تعليقها على قرار رئيس الجمهورية قيس سعيد، مساء أمس، إعفاء وزير التربية السابق فتحي السلاوتي وتعيين عضو سابق من المكتب التنفيذي لاتحاد الشغل محمد علي البوغديري خلفا له، إن حل الملفات الاجتماعية العالقة سيكون الفيصل في التعامل مع الوزير الجديد.

القصرين: فتح بحث ضد مترشح للدورة الثانية للتشريعية

مرآة تونس- أكد مساعد وكيل الجمهورية بالمحكمة الإبتدائية بالقصرين رياض النويوي لمراسل شمس اف ام أن النيابة العمومية أذنت اليوم الثلاثاء 31 جانفي 2023 بفتح بحث لدى فرقة الأبحاث العدلية للحرس الوطني وذلك إثر شكاية قدمها رئيس الهيئة الفرعية للانتخابات حول تقديم أحد المترشحين للدورة الثانية من الانتخابات التشريعية لعطايا عينية ومالية.

مهاجم غيني في النادي الصفاقسي

مرآة تونس- أمضى المهاجم الدولي الغيني محمد كانتي كيفينڤ عقدا مدته ثلاث سنوات ونصف مع النادي الصفاقسي بعد تجاوزه للفحوصات الطبية بنجاح.

إلغاء إضراب قطاع التكوين المهني المقرر غدا

مرآة تونس- أفاد الكاتب العام لجامعه التكوين المهني والتشغيل رضا السليني في تصريحه لشمس اف ام، أنه تم الغاء الاضراب المقرر يوم غد الاربعاء 1 فيفري 2023 مع تعليق الإعتصامات في عدد من مراكز التكوين بعد جلسه مفاوضات جمعت اليوم الثلاثاء اعضاء الجامعه بوزير التكوين المهني والتشغيل نصر الدين النصيبي.

ميركاتو: بلال شبار والصامتي وبن عمار في أولمبيك سيدي بوزيد

مرآة تونس- أنهى أولمبيك سيدي بوزيد إجراءات ضم ثلاثة لاعبين وهم كل من المدافع بلال شبار، المهاجم عبد الرزاق بن عمار و متوسط الميدان شمس الدين الصامتي.