النجم الساحلي ينتدب المدافع السابق للاتحاد المنستيري فهمي بن رمضان

مرآة تونس - تعاقد النجم الساحلي مع المدافع السابق للاتحاد المنستيري فهمي بن رمضان بعقد لمدة موسم ونصف.

مهاجم غيني في النادي الصفاقسي

مرآة تونس- أمضى المهاجم الدولي الغيني محمد كانتي كيفينڤ عقدا مدته ثلاث سنوات ونصف مع النادي الصفاقسي بعد تجاوزه للفحوصات الطبية بنجاح.

ميركاتو: بلال شبار والصامتي وبن عمار في أولمبيك سيدي بوزيد

مرآة تونس- أنهى أولمبيك سيدي بوزيد إجراءات ضم ثلاثة لاعبين وهم كل من المدافع بلال شبار، المهاجم عبد الرزاق بن عمار و متوسط الميدان شمس الدين الصامتي. 

مباراة الترجي الرياضي والنادي البنزرتي منقولة تلفزيا

مرآة تونس- أعلنت قناة الكأس القطرية أنها ستنقل مباشرة مباراة الترجي الرياضي التونسي ضد النادي البنزرتي والمندرجة ضمن الجولة الثانية عشر من الرابطة الأولى. 

الرقيق يلتحق بالمجبري في ويغان الانقليزي

مرآة تونس- أعلن نادي ويغان اتليتيك الانقليزي اليوم الثلاثاء، تعاقده مع المدافع الدولي التونسي عمر الرقيق إلى نهاية الموسم الحالي، وذلك على سبيل العارة قادما من أرسنال.

الاتحاد الرياضي المنستيري ينتدب اللاعب منذر القاسمي

مرآة تونس- تعاقد الاتحاد المنستيري مع لاعب الارتكاز منذر القاسمي في اطار سعيه لاثراء رصيده البشري تحسبا للاستحقاقات القادمة المحلية والافريقية.

الترجي يفوز على النجم ويقلص فارق النقاط إلى نقطة وحيدة

مرآة تونس- انتهت مباراة الكلاسيكو  النجم الساحلي والترجي الرياضي التونسي لحساب الجولة 11 من المرحلة الاولى لبطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم بفوز الترجي هدفين لهدف في الملعب الاولمبي بسوسة.

اختيار المدرب التونسي فتحي جبال ضمن أكثر 100 شخصية تأثيرا في العالم العربي

تمّ اختيار المدرب التونسي فتحي جبال ضمن أكثر 100 شخصية تأثيرًا في المجتمع العربي في مختلف المجالات لسنة 2022.

للمرّة الثالثة تواليا.. منتخب الدنمارك لكرة اليد بطل العالم 

تمكن منتخب الدنمارك لكرة اليد من الفوز في المباراة النهائية، أمس الأحد، على منتخب فرنسا، ضمن مونديال السويد وبولندا بنتيجة 34 مقابل 29، ليحافظ على التاج العالمي.

أنس جابر تخسر مركزها الثاني في التصنيف العالمي

مرآة تونس- خسرت بطلة التنس التونسية أنس جابر أمس السبت، المركز الثاني في التصنيف العالمي وذلك بعد فوز البيلاروسية أرينا سابالينكا ببطولة أستراليا المفتوحة للسيدات، وهو أول لقب غراند شلام في مسيرتها .

النجم الساحلي : قائمة المنتدبين المؤهّلين لمباراة الترجي

مرآة تونس- كشف الناطق الرسمي للنجم الرياضي الساحلي، قيس بن أحمد، اليوم الأحد 29 جانفي 2023، عن قائمة المنتدبين المؤهّلين لمواجهة الترجي الرياضي، غدًا الاثنين، ضمن الجولة 11 من الرابطة المحترفة الأولى. 

"الكاف" يقرر غلق مدرجات المنعرجين الشمالي و الجنوبي لملعب رادس خلال مباريات الترجي الإفريقية

مرآة تونس- أكد الترجي الرياضي التونسي في بيان رسمي اليوم السبت أن الاتحاد الافريقي لكرة القدم "كاف" قرر غلق مدرجات المنعرجين الشمالي والجنوبي بملعب حمادي العقربي برادس خلال مباريات الفريق بدور المجموعات في كأس رابطة الابطال الأفريقية.